كيفية الاشتراك في خدمة اتصالات اليومية 3 دراهم إنترنت

كيفية الاشتراك في خدمة اتصالات اليومية 3 دراهم إنترنت
خدمة اتصالات اليومية 3 دراهم إنترنت

تقدم شركة اتصالات لعملائها باقات Super Hour وهي باقات توفر للعميل إمكانية استخدام بيانات لا محدودة لعدد محدد من الساعات وبسرعة عالية.

خدمة اتصالات اليومية 3 دراهم إنترنت

خدمة اتصالات اليومية 3 دراهم هي إحدى باقات Super Hour وتوفر للعمل استخداماً لا محدود للبيانات بسعر 3 ميجا بالثانية لمدة ساعة، وهي باقة متاحة لأصحاب خطوط واصل وخطوط كونترول، علماً أن الباقة لا تتجدد تلقائيا، ولا يمكن مشاركتها مع أجهزة أخرى.

كيفية الاشتراك في خدمة اتصالات اليومية 3 دراهم

يمكن تفعيل باقة 3 درهم إنترنت اليومية من اتصالات عبر طلب الكود #5*800*، ويتم إشعار العميل بوقت بدء صلاحية الباقة ونهايتها عبر خدمة الرسائل النصية، كما يمكن التحقق من مختلف الباقات والعروض وتفعيلها عبر تطبيق اتصالات للهواتف الذكية.

اقرأ أيضًا: عروض اتصالات للانترنت المنزلي 199 | عرض 100 جيجا من اتصالات ثلاث شهور | عرض 500 دقيقة من اتصالات الإمارات | خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم | إلغاء خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم 60 mb | عرض اتصالات الدولي 1000 دقيقة

رابط الاشتراك في خدمة اتصالات اليومية 3 دراهم

يوفر الرابط التالي uaeplatform.net، خدمة تفعيل باقة ساعة الإنترنت 3 دراهم عبر الانتقال إليه، والضغط على رابط تحميل التطبيق المناسب لنوع جهاز العميل، ومن ثم تفعيل الباقة عبر اختيار حساب المستخدم المراد التفعيل عليه وتحديد الباقة من قائمة عروض لأجلك.[1]