سوق الخضار دبي؛ أوقات العمل والعنوان

توفر إمارة دبي العديد من الأسواق الشعبية المشهورة التي تبيع منتجات مختلفة، وتحظى بإقبال واسع من قبل المقيمين في الإمارة والسياح الذين يزورونها، ومن أبرز هذه الأسواق سوق الخضار والفواكه الشهير في دبي

سوق الخضار دبي

فيما يلي أبرز المعلومات الخاصة بسوق الخضار والفواكه في دبي:

  • تم افتتاح سوق الخضار في دبي لأول مرة عام 2004.
  • يعتبر سوق خضار دبي سوق شعبي يضم مختلف أنواع الخضار والفواكه يتميز بأسعاره المنخفضة وجودة منتجاته العالية.
  • يمتد السوق على مساحة تزيد عن 6 آلاف هكتار، وهو بذلك أكبر سوق في منطقة الخليج.
  • يوجد في السوق 7 مباني، بالإضافة لوجود مساحات واسعة لبيع الخضار والفواكه على شكل بسطات.
  • يتضمن السوق محلات خضار وفواكه للبيع بالتجزئة ومتاجر البيع بالجملة كما تبيع بعض المحلات اللحوم والأسماك لضمان حصول الزائر على مختلف حاجياته في مكان واحد ط.
  • كما يتضمن السوق محلات لبيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، بالإضافة لمرافق منوعة ومكاتب خدمية مثل مكاتب الشحن والنقل وفروع البنوك.

موقع سوق دبي للخضار

يقع سوق دبي للخضار في شارع الشيخ زايد ضمن منطقة رأس الخور الصناعية 3 بناية الحباي، بجوار السوق الصيني، ويمكن الوصول إلى الموقع عبر خرائط جوجل “من هنا” مع إمكانية تحديد الطريق الأسهل للوصول من موقع المستخدم إلى السوق.

رقم سوق دبي للخضار

يمكن التواصل الهاتفي مع الرقم 0555685653 للاستفسار عن الخدمات التي يوفرها السوق والمحلات الشاغرة ضمنه بالإضافة لمواعيد عمله، كما يمكن تقديم الشكاوى والاقتراحات.[1]

أوقات عمل سوق دبي للخضار 

يفتح سوق الخضار والفواكه في دبي من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءً، علماً أن محلات كثير تغلق بحلول الساعة 5 مساءً، وتعطل غالبية المحلات ومكاتب الخدمات يومي السبت والأحد من كل أسبوع.

المراجع

  1. ^ instagram.com , سوق الخضار والفواكه دبي , 05/08/2024
أضف تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *