مواعيد محطة الجبيل الشارقة 2024

مواعيد محطة الجبيل الشارقة 2024
مواعيد محطة الجبيل الشارقة

توفر محطة الجبيل لمواطني وزوار منطقة الشارقة خدمات نقل بري مميزة تشمل الحافلات والتكاسي ومرافق متكاملة وعصرية مثل الكافتيريات والمطاعم والمحال التجارية ومناطق الانتظار المكيفة وغيرها، وتوفر المحطة نقل محلياً ضمن إمارة الشارقة ونقل خارجي للإمارات الأخرى مثل أبوظبي وعجمان وغيرها.

مواعيد محطة الجبيل الشارقة

فيما يلي جدول يبين قائمة رحلات محطة الجبيل الشارقة ومواعيد عملها:[1]

الخط مسار الحافلات مواعيد الرحلات
الخط E303  يربط بين محطة الجبيل في الشارقة ومحطة مترو الاتحاد في دبي، مروراََ بالمحطات التالية، المحطة الرئيسية النهدة محطة مترو الاتحاد بشكل يومي من الساعة 5:30 صباحاً حتى الساعة 11:30 ليلاََ، بتردد رحلة كل نصف ساعة، مع إمكانية تسيير رحلات إضافية في ساعات الذروة وأيام الازدحام.
الخط E306 السير من محطة الجبيل إلى محطة مترو الغبيبة في دبي، مروراً بمناطق مثل النهضة، القصيص، ومحطة مترو بشكل يومي من الساعة 6 صباحاً حتى الساعة 11:30 ليلاََ، بتردد رحلة كل نصف ساعة، مع إمكانية تسيير رحلات إضافية في ساعات الذروة وأيام الازدحام.
الخط E400 يربط بين محطة الجبيل ومدينة عجمان، مروراً بمناطق مثل النعيمية والراشدية بشكل يومي من الساعة 6 صباحاً حتى الساعة 11:30 ليلاََ، بتردد رحلة كل نصف ساعة، مع إمكانية تسيير رحلات إضافية في ساعات الذروة وأيام الازدحام.
الخط E307 الامتداد من محطة الجبيل ويتجه إلى منطقة أبو هيل في دبي. بشكل يومي من الساعة 5 صباحاً حتى الساعة 11:30 ليلاََ، بتردد رحلة كل نصف ساعة، مع إمكانية تسيير رحلات إضافية في ساعات الذروة وأيام الازدحام.
الخط E100 من محطة الجبيل في الشارقة إلى محطة الاتحاد في أبوظبي يومياََ من الصباح حتى ساعات متأخرة من الليل بتردد رحلة كل 30 دقيقة، مع إمكانية تسيير رحلات إضافية في ساعات الذروة وأيام الازدحام.
الخط E101 من محطة النهدة في الشارقة إلى محطة الخالدية في أبوظبي يومياََ من الصباح حتى ساعات متأخرة من الليل بتردد رحلة كل 30 دقيقة، مع إمكانية تسيير رحلات إضافية في ساعات الذروة وأيام الازدحام.
الخط E90 من محطة الجبيل في الشارقة إلى محطة العين في أبوظبي يومياََ من الصباح حتى ساعات متأخرة من الليل بتردد رحلة كل 30 دقيقة، مع إمكانية تسيير رحلات إضافية في ساعات الذروة وأيام الازدحام.
الخط E14 من محطة الجبيل ويتجه إلى منطقة النهدة مروراً بالمحطات التالية، القصباء، المجاز، الخان، والممزر يومياََ من الصباح حتى ساعات متأخرة من الليل بتردد رحلة كل 30 دقيقة، مع إمكانية تسيير رحلات إضافية في ساعات الذروة وأيام الازدحام.
الخط E15 من محطة الجبيل، ويمر بمناطق اليرموك، الناصرية، القرائن، وينتهي في المنطقة الصناعية يومياََ من الصباح حتى ساعات متأخرة من الليل بتردد رحلة كل 30 دقيقة، مع إمكانية تسيير رحلات إضافية في ساعات الذروة وأيام الازدحام.
الخط E88 من محطة الجبيل ويخدم مناطق مثل المجاز الجامعة، المدينة الجامعية، وينتهي في السيوح  يومياََ من الصباح حتى ساعات متأخرة من الليل بتردد رحلة كل 30 دقيقة، مع إمكانية تسيير رحلات إضافية في ساعات الذروة وأيام الازدحام.

اقرأ أيضًا: رقم محطة الجبيل الشارقةرقم محطة حافلات العين | جدول مواعيد حافلات العين | إعادة شحن بطاقة حافلات

الاستعلام عن مواعيد محطة الجبيل الشارقة

فيما يلي قائمة طرق التواصل مع محطة الجبيل للاستعلام عن مواعيد العمل:

  • التوجه موقع محطة الجبيل: لجبيل – إمارة الشارقةّ – الإمارات العربية المتحدة.
  • عنوان محطة الجبيل على جوجل ماب:من هنا“.
  • الاستعلام عبر موقع هيئة الطرق والمواصلات: من هنا“.
  • رقم محطة الجبيل الشارقة: .97165972222

المراجع

[1]eforms.srta.gov.aeهيئة الطرق والمواصلات21 أكتوبر 2024