نموذج رسالة استرحام طلب اعفاء من مخالفات الاقامة في الإمارات

سمحت حكومة الإمارات للوافدين بتقديم طلب استرحام مخالفة الإقامة في خطوة هامة لتشجيع المخالفين منهم على تسوية أوضاعهم، ويجب على مقدم طلب الاسترحام تقديم مستندات عدة مع طلبه منها رسالة استرحام طلب إعفاء من مخالفات الإقامة في الإمارات.

رسالة استرحام طلب اعفاء من مخالفات الإقامة في الإمارات

رسالة الاسترحام لطلب إعفاء مخالفة الإقامة في الإمارات هي الوثيقة التي يقدمها الوافد في الإمارات، ويوضح فيها أسباب تسجيل المخالفة بحقه والمبررات الحقيقية التي تمنعه من سدادها، ويجب أن تكون الرسالة بصيغة رسمية مقنعة.

نموذج رسالة استرحام طلب إعفاء من مخالفات الإقامة في الإمارات

فيما يلي النموذج الأكثر شيوعاً لرسالة الاسترحام الخاصة بطلب الإعفاء من مخالفات الإقامة في الإمارات:

إلى سمو الشيخ …. ….. الموقر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا…. مقيم في إمارة …

أتقدم لسموكم بطلب إعفائي من غرامات مخالفات (الإقامة/ الزيارة) المسجلة بحقي والبالغ عددها ……. وقيمتها …. نتيجة الظروف القاهرة الخارجة عن إرادتي، والتي مررت بها خلال الف الماضية، حيث إنني لم أستطع تجديد إقامتي بسبب …، وقد تعذرت مغادرتي للبلاد بسبب …،  وأنا الآن ليس لدي عمل ومصدر دخل لذا أرجو من فضيلتكم التكرم بإعفائي من غرامات مخالفات الإقامة؛ بسبب أوضاعي المالية السيئة أطال الله بأعماركم وأدامكم لنا.

مقدم الطلب …..               العنوان: …..

تاريخ الطلب …. 

رقم الهاتف: …

الإيميل: …..

تحميل نموذج رسالة استرحام طلب إعفاء من مخالفات الإقامة في الإمارات

يمكن للوافد الذي سجلت بحقه مخالفة إقامة في الإمارات الحصول على نموذج رسالة الاسترحام الخاصة بطلب إعفاء من المخالفة “من هنا“، وذلك بالنقر على رابط التحميل المدرج ليحْفَظ النموذج على جهاز المستخدم، الذي يمكن التعديل عليه وإضافة التفاصيل الشخصية كاسم المخالف وأسباب المخالفة.[1]

أضف تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *