دليل فعاليات العيد في عجمان 2024 للأطفال والكبار

يعتبر عيد الفطر فرصة مميزة للأفراد والعائلات للاحتفال والمشاركة في العديد من الفعاليات الترفيهية التي تشهدها دولة الإمارات في جميع مناطقها.

فعاليات العيد في عجمان

تقام في إمارة عجمان فعاليات منوعة بمناسبة عيد الفطر المبارك تشمل فعاليات موسيقية ومسرحيات وعروض للمطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى الفعالية المميزة في الحدائق ومدن الألعاب والمراكز الثقافية والترفيهية.[1]

فعاليات حديقة الراشدية عجمان

تعتبر حديقة الراشدية مقصداً للعائلات لقضاء أجمل الأوقات في الطبيعة الخلابة، كما تقام في الحديقة فعاليات مميزة أبرزها فعاليات منطقة هابي لاند المميزة للأطفال، بالإضافة إلى مسارات المشي والأماكن المخصصة للجلسات العائلية والمطبخ الإماراتي، كما تتوفر قائمة مميزة من المطاعم المحيطة بهذه الحديقة.

فعاليات فيستفال لاند

فيسيفال لاند واجهة ترفيهية مميزة في الإمارات تتضمن قائمة واسعة من الألعاب والفعاليات المميزة المناسبة للكبار والصغار بما في ذلك رحلات القوارب والمنزلقات وألعاب السوفت الآمنة وغيرها.

فعاليات أكوا باوندس عجمان

تضم أكوا باوندس عجمان قائمة فريدة من الألعاب المائية التي تتضمن المنزلقات والجسور والأبراج المائية، وتقام في أكوا باوندس فعاليات مميزة بمناسبة عيد الفطر المبارك، بالإضافة إلى توافر العديد من المطاعم والمتاجر ضمن المدينة الترفيهية مما يضمن التمتع بأجواء العيد.

فعاليات الألعاب النارية

تضاء سماء عجمان بالألعاب النارية المميزة في كل ليلة من ليالي عيد الفطر المبارك، وذلك في مختلف مناطق الإمارة تعبيراً عن فرح المسلمين بقدوم العيد، وتعتبر مشاهدة هذه الفعاليات مبعث للسعادة في قلوب الكبار والصغار.

فعاليات مطاعم عجمان

يتم تجهيز مختلف مطاعم عجمان لاستقبال العائلات والأفراد بمناسبة عيد الفطر المبارك، حيث يتم تجهيزها بديكورات العيد الملفتة، بالإضافة إلى الأجواء المميزة وتقديم تخفيضات وعروض على مختلف أنواع الأطعمة، كما تحرص العديد من المطاعم والمقاهي على إقامة حفلات تتناسب مع العيد السعيد.

المراجع

  1. ^ instagram.com , فعاليات عجمان , 09/04/2024
أضف تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *