دليل فعاليات العيد في دبي 2024 للأطفال والكبار

تنظم مختلف الجهات والمؤسسات في إمارة دبي فعاليات مميزة لكافة الأفراد بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، حيث يتم إطلاق العديد من المهرجانات والأنشطة المخصصة لكافة الفئات من الأطفال وحتى الكبار.

فعاليات العيد في دبي

تقيم إمارة دبي فعاليات مميزة ترفيهية وثقافية وشعبية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك الذي يبدأ يوم الأربعاء 10 أبريل 2024 وحتى يوم 13 أبريل 2024م.[1]

فعالية آي إم جي دبي

تعتبر آي إم جي أحد أفضل الوجهات الترفيهية في دبي، حيث يتم خلالها تقديم العروض الفنية والفلكلورية وإقامة الجلسات الروائية للقصص التراثية المميزة، إضافة إلى التصميم الفاخر للمكان الفعالية التي تقام في مسرح المدينة القديمة في دبي.

حديقة ميراكل جاردن دبي

تعد حديقة ميراكل جاردن التي تقع في منطقة دبي لاند أكبر حديقة أزهار طبيعية في العالم، حيث يمكن للعائلات الاستمتاع بأجمل الأجواء خلال أيام العيد مع مشاهدة مجموعة مميزة من المباني والهياكل المكسوة بالورود الملونة بالإضافة إلى العروض المبهرة التي تقام مرتين يومياً.

مغامرات حتّا دبي

يشكل حتّا وادي هب الذي يقع في منطقة السفيري أفضل الخيارات للاستمتاع بمغامرة عائلية فريدة خلال عطلة العيد من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة التاسعة مساءً، وخوض العديد من التجارب منها التجديف بقوارب الكاياك والألواح المائية، والرماية والانزلاق على الحبال، حيث يمكن الاستفادة من تخفيضات بنسبة 30% على مختلف الأنشطة.

إكسبو دبي

تحتفل مدينة إكسبو دبي بحلول عيد الفطر السعيد بأجواء وفعاليات رائعة منها الأنشطة الشعبية والعروض الثقافية والتسوق لشراء المنتجات الحرفية كما يمكن الاستمتاع بعالم ألعاب الآركيد في ماجيك بلانيت، بالإضافة إلى حصول الأطفال دون سن 12 عاماً على وجبات مجانية في العديد من مطاعم المدينة.

فعالية أطياف العيد الألعاب النارية والضوئية 

تُضاء سماء دبي خلال أيام العيد بعروض الألعاب النارية عند الساعة الثامنة مساءً في معالم محددة، حيث يستضيف دبي فستيفال سيتي مول تلك العروض في أول أيام العيد، وفي ثاني أيام العيد ستقام العروض في سماء منطقة السيف، وفي ثالث يوم ستنتقل العروض ستنير العروض سماء بلوواترز وذا بيتش.

متحف الغموض 

متحف الغموض هو متحف يقع في المنطقة التراثية في خور دبي يتيح لزواره إمكانية خوض تجارب تفاعلية وتعليمية تختبر الإدراك، إضافة إلى أكثر من 60 معرض مرئي وغرف مخصصة لإثارة الحواس وخداع العقل.

المراجع

  1. ^ dubai.platinumlist.net , فعاليات العيد في دبي , 09/04/2024
أضف تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *