دليل فعاليات العيد في ابوظبي 2024 للأطفال والكبار

تعتبر عاصمة الإمارات أبوظبي مركزاً للعديد من الفعاليات المميزة التي تقام بمناسبة عيد الفطر المبارك، والتي يقصدها الكبار والصغار من داخل وخارج الإمارة للاستمتاع بها.

فعاليات العيد في ابوظبي

تشهد أبوظبي فعاليات ثقافية وترفيهية عديدة بمناسبة عيد الفطر المبارك الذي يستمر من يوم الأربعاء 10 أبريل وحتى 13 أبريل 2024، وتتضمن هذه الفعاليات عروض

مسرحية سكوبي دو وجزيرة الذهب الضائعة

تعتبر مسرحية سكوبي دو أحد أهم العروض العائلية المميزة التي تجمع شخصيات عالمية مشهورة مع أحدث التقنيات البصرية والموسيقى والعروض البهلوانية، وتقام المسرحية في جزيرة ياس وذلك خلال الفترة الممتدة من 12 ل 14 أبريل 2024 حيث يتم تقديم عرضين بشكل يومي.[1]

بطولة كأس السوبر السعودي

تستضيف أبوظبي للمرة الأولى بتاريخها مباريات بطولة كأس السوبر السعودي وذلك خلال الفترة الممتدة من 08 وحتى 11 أبريل 2024، وهي المرة الأولى أيضاً التي تقام هذه البطولة خارج السعودية، وتشهد المباريات إقبال جماهيري كبير خاصة مع وجود لاعبين عالميين ضمن البطولة مثل كريستيانو رونالدو وبنزيما.

فعاليات مرسانا جزيرة الحديريات

تحتفل مرسانا في جزيرة الحديريات بعيد الفطر في جو احتفالي مميز حيث تقيم فعاليات ترفيهية تناسب مختلف الأعمار بما في ذلك جلسات في الهواء الطلق وورش عمل وألعاب للأطفال وعروض فنية وثقافية، وذلك في كل يوم من أيام عيد الفطر المبارك من الساعة 04:00 مساءً حتى الساعة 09:00 ليلاً.

فعاليات ياس ووترورلد

تنتظر الكثير من العائلات الاستمتاع بأفضل الأجواء العائلية في ياس ووترورلد في جزيرة ياس، حيث تتضمن المنطقة أكثر من 40 لعبة مائية مميزة والعديد من الأنشطة الترفيهية التي تناسب الأطفال والكبار.

عالم وارنر براذرز أبوظبي

تقيم مدينة وارنر براذرز الترفيهية عروض ترفيهية حية ومميزة بمناسبة عيد الفطر المبارك بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الألعاب والمرافق الترفيهية المميزة، مع تجارب عائلية مميزة وتجربة لقاء أشهر الشخصيات المميزة مثل باتمان وسبايدر مان وغيرهم.

حكايات المارينا

تعتبر مارينا مول من أهم المراكز الترفيهية التي تجذب مختلف الفئات للاستمتاع بأجواء العيد المميزة فيها والتي تتضمن سرد الحكايات والقصص وألعاب الأطفال وفعاليات حية مميزة ترفيهية وموسيقية بالإضافة لفرص الفوز بجوائز مغرية.

فعاليات الألعاب النارية

تقام في جميع مناطق أبوظبي فعالية إطلاق الألعاب النارية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وينتظر الجميع مشاهدة عروض الألعاب النارية التي ستضيء سماء أبوظبي في كل ليلة من ليال العيد المبارك.

عروض مطاعم أبوظبي

تقيم مختلف مطاعم وفنادق أبوظبي عروضًا مميزة بمناسبة عيد الفطر المبارك بما في ذلك تخفيضات وأجواء مميزة ومناسبة للعيد.

المراجع

  1. ^ etihadarena.ae , scooby-doo , 09/04/2024
أضف تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *