دليل فعاليات العيد في الشارقة 2024 للأطفال والكبار

تعم أرجاء الفرح والاحتفال بقدوم عيد الفطر المبارك في إمارة الشارقة عبر إطلاق مختلف الفعاليات والمهرجانات التي تستقبل جميع الزوار الصغار والكبار لإحياء أجواء العيد المميزة.

فعاليات العيد في الشارقة

تنطلق الفعاليات الاحتفالية في إمارة الشارقة بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك الذي يبدأ يوم الأربعاء الموافق 10 أبريل، وحتى يوم السبت الموافق 13 أبريل.[1]

مربى الشارقة للأحياء المائية

يعتبر مربى الشارقة للأحياء المائية متحفاً مميزاً يقع في منطقة الخان القديمة حيث يمكن للعائلات زيارته خلال أيام العيد والاستمتاع بمشاهدة مختلف الكائنات البحرية الموجودة في أحواض ذات تصميم مذهل، إضافة إلى المتحف الأثري والمتاجر والمطاعم ذات الإطلالة الرائعة.

مغامرة البداير

يمكن خوض مغامرة رملية فريدة في البداير المعروفة باسم بيغ رد والواقعة في المدينة القاسمية، حيث يمكن زيارة المكان في أيام العيد لقيادة السيارات المزودة بالدفع الرباعي، واستئجار الدراجات الرباعية لتجربة مغامرة رائعة واستكشاف الكثبان الرملية الشاهقة.

سكاي أدفنتشرز

يقدم سكاي أدفنتشرز في صحارى مول مغامرة تحليق مميزة، حيث يمكن الاستمتاع بتجربة القفز بالمظلات والطيران على ارتفاع عال، حيث يعتبر هذا المكان الخيار الأفضل خلال أيام عيد الفطر لمحبي الارتفاعات الشاهقة.

بحيرة كلباء

تعتبر بحيرة كلباء معلماً طبيعي مميزاً في مدينة كلباء، حيث يمكن زيارة منطقة البحيرة التي تضم مساحات كبيرة مزروعة في محمية البحيرة بنحو 320 شجرة إلى جانب المرافق الخدمية والمطاعم المميزة التي يمكن الاستمتاع بها خلال أيام العيد السعيد.

المراجع

  1. ^ sharjahevents.ae , فعاليات الشارقة , 09/04/2024
أضف تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *